الجالية المصرية بالكويت تعلن تأييدها وانتخابها للرئيس السيسى

الجالية المصرية بالكويت
الجالية المصرية بالكويت

أعلنت الجالية المصرية بالكويت عن تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية مقبلة، بعد ما حقق من أمن وأمان للشعب المصري والعربي ووضع مصر في مقدمة صفوف الدول المتقدمة.

 

جاء ذلك خلال لقاء وفد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة النائب جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بالجالية المصرية بمنطقتي الفروانية وخيطان.

 

استعرض «المراغي» الانجازات التي تحققت في الفترة الماضية، قائلًا: «سوف ننتخب الرئيس من أجل استكمال المسيرة التنموية».

 

ولفت إلى أن زيارة الكويت التي ضمت النائب محمد وهب الله، الأمين العام لاتحاد العمال، ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، وحمدي عرابي، مدير الشئون العربية بالاتحاد العام، ونائب رئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية، هدفها حشد جميع المصريين بالدول الشقيقة والأجنبية للذهاب إلى صناديق الانتخابات.

 

وأشار «المراغي» إلى أنه في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي انتهى مجلس النواب من تطوير التشريعات الوطنية ومن بينها تحديث منظومة التشريعات العمالية والتي ساهمت في جذب الاستثمارات والتيسير من أجل إقامة المشروعات الاقتصادية والاجتماعية العملاقة وتوفير المناخ الآمن لرؤوس الأموال العربية والأجنبية وتحقيق الآمان الوظيفي لجميع عمال مصر.

 

من جانبه أشار محمد وهب الله، إلى أن ممثلي العمال العرب أعلنوا في مؤتمرهم بدمشق الأسبوع الماضي تأييدهم للجهود التي يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي لخدمة قضايا الأمة العربية وأنهم سعداء بتنفيذ العملية التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة لدحر الإرهاب «سيناء 2018».

 

وأوضح محمد الحضينة، رئيس الاتحاد العام لعمال الكويت، بحضور محمد العرادة، الأمين العام، منح العاملين المصريين في المنظمات والمؤسسات العمالية بالكويت إجازة يوم الانتخابات، وأنه سيطلب من رجال الأعمال والإدارات الحكومية منح المصريين هذه الإجازة تقديرا للرئيس عبد الفتاح السيسي وحبا لمصر الشقيقة.