8 نصائح سحرية للتخلص من «حبوب الظهر»

8 نصائح  سحرية للتخلص من «حبوب الظهر»
8 نصائح  سحرية للتخلص من «حبوب الظهر»

تعاني الكثير من الفتيات من حبوب الظهر وخصوصًا في مرحلة المراهقة، لذلك نشر موقع «بيوتي اندب يبس» نصائح للتخلص نهائيًا من حبوب الظهر .


مكعبات ثلج 
تساعد مكعبات الثلج على تقليل الالتهاب الناتج من حبوب الظهر، كما تساعد على عدم ظهورها مرة أخرى.

 

تناول الطعام بشكل صحي
يجب على من يعانون من ظهور الحبوب في الجسم وخصوصًا في منطقة الظهر؛ أن يواظبوا على نظام غذائي صحي، لأن السبب الرئيس لظهور مثل تلك الحبوب هي الدهون الموجودة في الأطعمة، لذلك يجب الابتعاد نهائيًا عن الوجبات السريعة والأطعمة التي بها معدل دهون كبيرة.

زيت جوز الهند
يعد زيت جوز الهند من الزيوت المفيدة جدًا لعلاج أكثر من مرض غير أن له فاعلية كبيرة في التخلص من حب الشباب لأنه  يعد عنصر طبيعي  ومضاد للفطريات والبكتيريا .

دش بعد التمرين

يقع الكثير في مشكلة كبيرة بسبب أنه لا يأخذ حمامًا ساخنًا بعد التمرين، وهذه العادة السيئة تعد من أهم عوامل ظهور الحبوب خصوصًا حبوب الجسم، لذلك يفضل أن تأخذي دشًا ساخنًا بعد التمرين.

لا تجلس لفترة طويلة 
إذا كنتي من يجلسون طويل في العمل أو أوقات المدرسة فيجب عليكي أن تأخذي فواصل وتقومي بالمشي قليلا؛ لآن الجلوس طويلا يساعد على ظهور الحبوب الجسم..

خل التفاح

نصيحة أخرى حول كيفية التخلص من حب الشباب في الجسم هو استخدام خل التفاح، فله فاعلية كبيرة في التخلص من الحبوب، كما  يساعد على عدم ظهورها مجددة، وأيضا يساعد على إخفاء علامات الحبوب في الجسم.
 

ثوم 
ثوم له تأثير قوي على التخلص من ظهور حبوب الشباب.
 

العسل 
العسل هو واحد من العجائب الطبيعية في التخلص من ظهور حبوب الشباب، لذلك يفضل استخدامه ككريم على الجسم قبل الاستحمام.