محمد صلاح ينافس على «أفضل لاعب إفريقي» في أوروبا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ينافس النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، على لقب أفضل لاعب إفريقي في الدوريات الأوروبية خلال شهر يناير الجاري.
وأطلقت صحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية، استفتاء على أفضل لاعب إفريقي في أوروبا في يناير، من بين: « لاعب ليفربول محمد صلاح، والجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي، والمالي موسى ماريجا لاعب بورتو البرتغالي»، حتى يوم الأحد القادم.
وذكرت الصحيفة الفرنسية، أسباب اختيار الثلاثي الأفريقي للمنافسة على لقب أفضل لاعب إفريقي في الدوريات الأوروبية، حيث أكدت أن تألق صلاح ظل متواصلا هذا الشهر بعدما قاد ليفربول لإلحاق أول هزيمة لمتصدر الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي بنتيجة 4-3.
وأوضحت الصحيفة، أن تألق محمد صلاح منذ قدومه إلى الدوري الإنجليزي، جعله مرشحا قويا للانضمام إلى ريال مدريد الإسباني، إلى جانب منافسته على اقتناص لقب أفضل لاعب في البريميرليج، وتسجيله 18 هدفا حتى الآن.
وأشارت إلى أن رياض محرز استعاد مستواه هذا الشهر بتسجيله هدفين وصناعة هدف خلال ثلاث مباريات لعبها، فيما ذكرت أن ماريجا سجل في الدوري البرتغالي، هذا الموسم، 15 هدفًا مع بورتو، ويعد من أفضل الأفارقة في أوروبا.
 

للتصويت لمحمد صلاح أضغط هنا