وصول جثمان المصري المعتدى عليه بالأردن غدا

جثمان - صورة أرشيفية
جثمان - صورة أرشيفية

أعلنت وزارة القوى العاملة، أن جثمان المواطن المصري علي السيد مرسي، الذي توفي في الأردن سيصل إلى القاهرة غدا على متن رحلة "مصر للطيران" رقم 740 القادمة من العاصمة الأردنية عمان، والمقرر وصولها مطار القاهرة في السادسة والنصف صباح غد، يرافقه أرملة المتوفى وأبنائه.

وتعرض «مرسي» لاعتداء بالضرب من قبل عدد من الأردنيين منذ أيام، ما أدى إلى وفاته مساء أمس في مستشفى "جبل الزيتون" في الأردن.

وكلف وزير القوى العاملة محمد سعفان، مسئول العلاقات العامة والمراسم في الوزارة أيمن عبد العال، بإنهاء إجراءات وصول الجثمان، وتقديم العزاء لأسرته، مؤكدا أنه يتابع مع مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، في السفارة المصرية بعمان، إنهاء إجراءات حصول ذوي المتوفى على جميع مستحقاته عقب إتمام إجراءات إعلان الوراثة.

وأصدر وزير القوى العاملة، تعليماته للمستشار العمالي أشرف الحرايري بمتابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصري، فضلا عن متابعة مستحقاته، ونتائج آخر التحقيقات في القضية المعروضة حاليا على المدعي العام الأردني.

وألقت السلطات الأردنية القبض على كل المشاركين في الاعتداء على المواطن المصري، الذي اتضح من التحقيقات الأولية أن سببه خلاف مالي بين الضحية والجناة.