سفير البحرين فى القاهرة: مصر القوية سند لكل العرب

الشيخ راشد آل خليفة سفير البحرين فى مصر
الشيخ راشد آل خليفة سفير البحرين فى مصر
أعلن الشيخ راشد آل خليفة سفير البحرين فى مصر ومندوبها لدى الجامعة العربية، عن اطلاق"منصة تفاعلية" للأخبار والأحداث البارزة والمشاريعالمشتركة بين مصر والبحرين الشقيقين مدعومة بالصور، على موقع سفارة مملكة البحرين في مصر، وذلك بمناسبة احتفالات البحرين بعيدها الوطنى الذى يأتى فى 16 و17 ديسمبر. 


وأشار السفير البحرينى فى بيان له اليوم، أنه  سيتم التحديث بشكل يومي وجذاب، كي يستطيع الجمهور ووسائل الإعلام وكل متابع وباحث الوقوف على مسارات تطور العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

وأعرب الشيخ راشد عن شكره وتقديره لمصر قيادة وحكومةوشعبا على مشاركتهم احتفالات مملكة البحرين،متمنيا للبلدين الشقيقين المزيد من التقدم والرخاء فيظل قيادتهما الحكيمتين.

كما أعرب الشيخ راشد عن سعادته بما تشهده العلاقات بين مصر والبحرين من تطور ونماء كنموذج مميز يحتذى للعلاقاتالوطيدة بين الأشقاء في كافة المجالات، مشيرا إلى أن مملكة البحرين تجدد وقوفها الدائم والثابت مع مصر في جهودها الرامية إلى مكافحة الإرهاب وصون أمنها واستقرارها، ومواصلةالإصلاح الاقتصادي، كدعامة وركيزة أساسية للأمنوالاستقرار الإقليمي، باعتبار أن مصر القوية هي سند وقوة لكل العرب، مشيدًا في هذا الصدد بالمواقف المشرفة لمصر تجاه مملكة البحرين وأمنمنطقة الخليج، مؤكدا أن البحرين ومصر يشكلان عمقًا عربيًا وحصنًا منيعًا لمواجهة التحديات القائمةعلى مستوى المنطقة.