إقبال على سحب استمارات طلب الترشح لانتخابات اتحاد طلاب جامعة المنيا

أكد رئيس جامعة المنيا جمال الدين على أبو المجد، أن طلاب جامعة المنيا بدئوا في سحب نموذج طلب الترشيح من مكتب رعاية الطلاب بكلياتهم المعد من قبل اللجنة العليا للانتخابات المشكلة بقرار الجامعة رقم 2022.

وأضاف ابو المجد ان اللجنة العليا للانتخابات تضم، رئيس اللجنة الدكتور مصطفى عبد النبي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبعضوية كل من الدكتور حسن سند عميد كلية الحقوق عضواً قانونياً، والدكتور هاني العربي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، ووليد عبد القوى مدير إدارة الاتحادات الطلابية والأسر، والطالب رائد خالد شعيب محمد بكلية الحقوق عضوًا ممثلا عن الطلاب، والطالبة ميرنا يوسف  بكلية الطب البيطري عضوا ممثلا عن الطالبات.

وأشار أبو المجد، إلى أن الطالب سيقوم بسحب طلب الترشيح من مكتب رعاية الطلاب بكليته لملئ بياناته به من التاسعة صباحاً وتستمر حتى الخامسة مساء اليوم، والتي يقوم الطالب فيه بإثبات مشاركته بالأنشطة الطلابية بالجامعة في مجال ترشحه باللجنة المرشح بها.

وأوضح رئيس الجامعة، أن شروط التقديم، ألا يكون تم مجازاته تأديبيا، وأن يكون الطالب مستجدًا في فرقته الدراسية ولم يرسب في أكثر من مقررين من المقررات التي سجلها في العام الماضي، حتى يتم حصر وإعداد الكشوف المبدئية وفحص الطعون خلال الأسبوع القادم.