أحمد الشوكي: نعمل على إنشاء موقع الكتروني لدار الكتب والوثائق

 أحمد  الشوكي رئيس دار الكتب والوثائق
أحمد الشوكي رئيس دار الكتب والوثائق
 أعلن أحمد الشوكي رئيس دار الكتب والوثائق أن دار الكتب حاليا تقوم بإنشاء موقع الكتروني جديد يرتبط ببرنامج وتطبيق الكتروني لتيسيير التواصل مع الجمهور.

ورحب الشوكي في كلمته بالدورة الـ 28 لمؤتمر الاتحاد العربي للمكتبات والمعلومات، بالحضور من كل الدول العربية الشقيقة، وأكد على التواصل الدائم والمستمر مع الاتحاد العربي للمكتبات والعلومات للعمل والاستفادة وتطوير نظم المكتبات والمعلومات.

ويناقش المؤتمر عدة محاور هي: التخطيط لتطبيقات شبكات التواصل الإجتماعي في مرافق المعلومات، تأثير شبكات التواصل الإجتماعي على وظائف وخدمات مؤسسات المكتبات والمعلومات، تأثير شبكات التواصل الإجتماعي على وظائف وخدمات الأرشيفات ونظم المعلومات والحكومات الإلكترونية، إعداد أختصاصي المكتبات والمعلومات والأرشيف في عصر شبكات التواصل الإجتماعي، توظيف شبكات التواصل الأجتماعي في إعداد وتدريب أختصاصي المكتبات والمعلومات والأرشيف، اتجاهات المستفيد العربي نحو المعرفة ومؤسساتها في عصر شبكات التواصل الإجتماعي، وتأثير ذلك على مؤسسات المعلومات، شبكات التواصل الإجتماعي العربية: تطويرها، والرفع من إسهاماتها في خدمة التنمية الشاملة، قياسات شبكات التواصل الإجتماعي.. تطبيقات أدوات إدارة وقياسات شبكات التواصل الاجتماعي.