بمشاركة 120 خبيرا دوليا من 24 دولة..

القاهرة تشهد المؤتمر الدولي الخامس لعلاج جذور الأسنان

 د. أحمد عبد الرحمن أمين عام المؤتمر
د. أحمد عبد الرحمن أمين عام المؤتمر
يعقد المؤتمر الدولي الخامس للمعالجة جذور الأسنان في الفترة من 5-8 ديسمبر 2017، ويرأس المؤتمر في دورته الخامسة د. سلسبيل إبراهيم أستاذ علاج الجذور بكلية طب الفم والأسنان جامعة القاهرة وأحد رواد هذا التخصص في العالم العربي.
وصرح د. أحمد عبد الرحمن أمين عام المؤتمر، بأن مؤتمر الجمعية العربية للمعالجة اللبية (معالجة جذور الأسنان) يعقد كل عاميين في إحدى الدول العربية، حيث تم عقده من قبل في الأردن، والإمارات، ولبنان، وتونس وفي نسخته الخامسة يتم عقده في مصر.
وأضاف الأمين العام للمؤتمر أن هذا المؤتمر في نسخته الخامسة يعد الأكبر في الشرق الأوسط من حيث عدد المحاضرين الذي يبلغ عددهم أكثر من 120 محاضرا وكذلك على مستوى الأوراق البحثية التي ستناقش مما جعله قبلة لكل المتخصصين في هذا المجال من داخل و خارج العالم العربي.
يحاضر في هذا المؤتمر 120 محاضرا دوليا من 24 دولة. ويناقش المؤتمر كل ما هو جديد في معالجة جذور الأسنان مثل استخدام الخلايا الجذعية في إعادة إحياء لُب الأسنان المتعفن واستخدام تكنولوجيا النانو في علاج الجذور واستخدام التقنيات المتقدمة في علاج الجذور وإعادة علاج الجذور وإعادة علاج الجذور الجراحي، إضافة إلي العديد من الموضوعات الأخرى. ويقام على هامش المؤتمر عشرون ورشة عمل لرفع مستوي المهارات المختلفة لمتخصصي علاج الجذور في العالم العربي.
وأكد أمين عام المؤتمر، أنه يعد فرصة لكل المهتمين بعلم علاج جذور الأسنان لمعرفة الجديد في هذا التخصص علي يد نخبة من أشهر المحاضرين علي مستوي العالم.