"قيشو" يستعرض برنامجه الانتخابي في الزمالك

استعرض عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك والمرشح لانتخابات النادي المقبلة د. ماجد قيشو برنامجه الانتخابي، قائلا: "أحلم بإنشاء فرع للنادي الأبيض بمدينة السادس من أكتوبر".

وأوضح "قيشو"، أنه تم الاتفاق مع نقابة أطباء الجيزة برئاسة د. محمد نصر على عمل تأمين طبي لكل أعضاء القلعة البيضاء بحيث يسدد كل عضو قيمة التأمين إذا رغب خلال سداد الاشتراك السنوي مثلما يحدث في مشروع العلاج بالنقابات والهيئات.

وأضاف أنه تواصل مع ناديين من أكبر الأندية الأوروبية وهم على استعداد للتعاون ونقل نظامهم في إدارة الفرق الرياضية للزمالك، منوها بأنه حصل على موافقة مبدئية لإقامة مركز للمصل واللقاح بالنادي بالاتفاق مع د. ممدوح بهنساوي رئيس هيئة المصل واللقاح بالإضافة إلى تحمله تكاليف إنشاء عيادة طبية مجهزة للنادى.

وتابع: "أبرز ملامح برنامجه الانتخابي تعتمد على تطوير القطاع الطبي بنادي الزمالك من خلال عيادات متخصصة ومعمل وصيدلية".

وأشار "قيشو" إلى أنه سيبدأ في تطبيق الطرق العلمية الحديثة على الفرق الرياضية خاصة الفريق الأول لكرة القدم مثل تحليل DNA ونظم التغذية القياسية والكشف الطبي على اللاعبين الجدد له أسس وقواعد والطرق الحديثة لعلاج الإصابات لتقليل زمن العودة للملاعب.

يذكر أن الانتخابات الخاصة لنادي الزمالك ستقام يومي الخميس والجمعة المقبلين 23 و24 نوفمبر المقبل بين قائمة المستشار مرتضي منصور وقائمة العميد احمد سليمان بجانب ؟إلى أعضاء مستقلين من خارج القوائم.