قائمة الدمرداش لأعضاء الزهور برنامجنا عهد ودستور وحاسبونا في حال التقصير

كشفت قائمة المستشار محمد الدمرداش، المرشح على رئاسة نادى الزهور، المقرر إقامتها يوم 17 نوفمبر الحالي، عن برنامجها الانتخابي والذى يشمل إعادة هيكلة الأمن في النادي من خلال تفعيل البوابات الإلكترونية، وتحقيق الرقابة الفاعلة على أداء قطاع الأمن وتطوير كفاءته.

وأكدت قائمة الدمرداش فى حملتها الانتخابية أنه سيتم التضييق على قبول العضويات الموسمية ورفع قيمة الرسوم الخاصة بها، والحّد من العضويات الفخرية وقصر منحها على الشخصيات العامة التى قدمت خدمة لمصر أو النادى، وفق ما تقضى به اللوائح، وبقرار مسبب من مجلس الإدارة وليس من رئيس النادى.

ووعدت قائمة المستشار محمد الدمرداش، ابإعداد لائحة جديدة تليق بنادى الزهور، وفتح حوار موسع يستمر ثلاثة شهور عقب الانتخابات مباشرة لصياغة لائحة للنظام الأساس.


وشددت قائمة الدمرداش على أن تكون اللائحة عادلة فى تقرير الحقوق وحفظها لجميع أبناء النادى، وحازمة وواضحة فى ضبط العمل به، ثم الدعوة للتعريف بهذه اللائحة فى ندوات عامة، والحشد بطريقة منظمة لانعقاد جمعية عمومية غير عادية، مستفيدين من التجارب الناجحة لعدد من الأندية التى حققت نجاحا فى إقرار لوائحها.

ووجهت قائمة الدمرداش رسالة خاصة لاعضاء نادي الزهور "برنامجنا عهد ودستور بينا وبينكم وحاسبونا في حال التفريط أو التاثير فيه، وهدفنا استكمال مسيرة النادي".

وتضم قائمة الدمرداش كلا من: "الرئيس" المستشار محمد الدمرداش، "النائب" المستشار إيهاب الشريطى، و"أمين الصندوق" المحاسب على أحمد عادل، و"أعضاء فوق السن" والمهندس أحمد أسامة وشاهيناز أحمد وعميد مهندس شريف العاصى، والمستشار عمرو طاحون والمهندس محسن عاطف والمحاسب محمد الجمل، و"أعضاء تحت السن" المحاسب محمد مطيع والمهندس مؤمن عادل فوزى والدكتورة هادية حسنى.