نيبوشا للاعبي الزمالك: انهضوا لتتذوقوا طعم الانتصار

وجه نيبوشا المدير الفني الجديد للزمالك لكرة القدم رسائل نارية للاعبي الفريق خلال جلسته معهم أمس بمعسكر الفريق قائلا لهم : مثلما تجرعتم مرارة الانكسار حاولوا النهوض لتتذوقوا طعم الانتصار .
و حذر اللاعبين من عدم الإلتزام في الفترة المقبلة خاصة وأنه لن يرحم من يخرج عن النص وسيخرجه من حساباته الفنية وشرح لهم خلال الجلسة طريقة عمله والتي لن يقبل الحياد عنها .
و أكد نيبوشا للاعبين أنه يعلم جيدا أن هناك لاعبون جدد في الفريق و عائدون آخرون للفريق بالإضافة للاعبين المستمرين من الموسم الماضي و يعرف صعوبة الإنسجام السريع بينهم ولكنه يراهن علي الرغبة في إثبات الذات والنجاح لديهم .
و أضاف المدرب للاعبين أنه لا يحب الفشل ولم يأت للنادي ، و يترك النجاحات التي حققها مع الفيصلي للفشل في الزمالك ، و لو لم تكن لديه ثقة للنجاح لما حضر من الأساس .
و اختتم جلسته مطالبا اللاعبين بتصحيح صورة العام الماضي والخروج من الموسم بدون بطولات خاصة و أن كل سبل النجاح متوفرة و عليهم أن يثبتوا قدرتهم و أنهم لاعبين كبار و يستحقون إرتداء الفانلة البيضاء و طالبهم كما تذوقوا الفشل في الموسم الماضي فعليهم أن يعتادوا علي طعم الإنتصارات هذا الموسم .