«مرور القاهرة» ينتهي من أعمال الصيانة بكوبري أكتوبر والتونسي

تشهد شوارع و ميادين القاهرة، الأحد 23 يوليو، حالة من الهدوء و الانتظام المروري في حركة السيارات وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور و تسيير حركة المركبات بناء على تعليمات اللواء علاء متولي مدير المرور. 
كما انتهت الإدارة العامة لمرور القاهرة من الأعمال و إصلاح فواصل كوبري أكتوبر المتجه من مدينة نصر حتى رمسيس و بكوبري التونسي في الاتجاه من محور النصر حتى الأوتوستراد و بكوبري العاشر في الاتجاه من محور الحياة حتى كورنيش المعادى و بمحور العروبة بسبب أعمال صيانة و تم رفع كافة المعدات من تلك المحاور وسط انتظام في حركة السيارات  .
وتستعد إدارة المرور لعودة للرحلات المرورية خلال عطلة ثورة يوليو  من داخل و خارج المدينة بنشر و تكثيف انتشار الخدمات المرورية على الطرق مدعومة بالأوناش لسحب أي كثافات مرورية تظهر أعلى المحاور للعمل على سحبها و تسيير حركة المرور أولا بأول.
وحذرت إدارة المرور من السرعات الجنونية على الطرق نظرا لوجود عطلة رسمية بذكرى ثورة 23 يوليو منعا لوقوع أي حوادث مرورية و سقوط أي مصابين و يجب الالتزام بالسرعات المقررة على الطرق مع تواجد الحملات الرادارية على كافة المحاور لتوقيع المخالفات المرورية 


كما عززت اليوم الأحد الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع و الميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء  متولي مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة و لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصودنها.


و انتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها و عدم التهاون مع مخالفي قواعد و آداب المرور.