برلماني لـ"السيسي": "أفرم يا ريس وكلنا في ضهرك جنود"

قال النائب مجدي بيومي، إن البرلمان يساند الرئيس عبدالفتاح السيسي في قراره بالحرب على الإرهاب داخل مصر وخارجها. 
وقال بيومي في تصريحات صحفية، إن حديث الرئيس السيسيى اليوم، يؤكد على أن مصر اتخذت قرار الحرب على الإرهاب في الداخل والخارج دون رحمة أو انتظار لتحرك دولي. 
وأضاف بيومي، أن نواب البرلمان المصري جميعهم جنود في الجيش المصري لمحاربة الإرهاب، ولن نتراجع حتى يتم القصاص لجميع الشهداء من المدنيين والعسكريين.
ووجه مجدى بيومي رسالة للرئيس السيسي، قائلاً" افرم ياريس وكلنا في ضهرك جنود".
من جانبه، جدد النائب عبدالرحيم علي عضو مجلس النواب، عن دائرة الدقي والعجوزة طلبه بتعديل بعض أحكام قانون الإرهاب رقم "94" لسنة 2015، بما يضمن نظر جرائم الإرهاب أمام القضاء العسكري مؤكدا انه سوف يتقدم بهذا التعديل خلال الساعات القليلة القادمة للبرلمان بعد الحادث الإرهابي الخسيس الذي وقع صباح اليوم بالمنيا وراح ضحيته العشرات من الضحايا والمصابين.


وأدان النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بالبرلمان الحادث الإرهابي الغاشم الذي وقع بمحافظة المنيا وأودى بحياة العشرات من الأبرياء والمصابين من أبناء الشعب المصري.
وقال " المسعود" في بيان له أن جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية التي خرجت من رحم هذه الجماعة لأهدف لها من مثل هذه الحوادث الإرهابية الخسيسة إلى شق وحدة المصريين مؤكدا أن مثل هذه الأحداث لن تنال من وحدة وتماسك المصريين كلهم وفى مقدمتهم الإخوة الأقباط الذين اثبتوا للعالم كله أنهم في مقدمة صفوف الشعب المصري الذين يدافعون بكل قوة وبسالة عن مصر وشعبها.
وأدان الدكتور سعيد حساسين رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي الحادث الإرهابي الذي استهدف أتوبيس يقل عددا من الأقباط في رحلة دينية من محافظة بني سويف متجهين إلى محافظة المنيا وراح ضحيته العشرات من الضحايا والمصابين مؤكد أن مثل هذه الأحداث الإرهابية تزيد الشعب وجميع مؤسسات الدولة قوة وصلابة وتلاحما ووحدة في مواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود.
وأدان أحمد رسلان عضو مجلس النواب والنائب الأول لرئيس البرلمان العربي الحادث الإرهابي الغاشم الذي وقع بمحافظة المنيا و أودى بحياة العشرات من الأبرياء والمصابين من أبناء الشعب المصري.
وأدان المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب الحادث الإرهابي الغاشم الذي وقع بمحافظة المنيا و أودى بحياة العشرات من الأبرياء والمصابين من أبناء الشعب المصري.
وقال "عامر" في بيان له أن مثل هذه العمليات الإرهابية تهدف لزعزعة أمن واستقرار الوطن مؤكدا أن الشعب المصري كله نجح في تفويت الفرصة على جماعة الإخوان الإرهابية والتي كانت تسعي من جميع أعمالها الإرهابية والإجرامية إلى شق نسيج الوطني، مؤكدا أنه لن تنجح احد أبدا في شق الصف المصري.
وقدم السيد روجيه نكودودانج رئيس البرلمان الأفريقي التعازي لشعب مصر وللقيادة السياسية والبرلمان المصري مؤكدا دعم ومساندة البرلمان الأفريقي لمصر في حربها ضد الإرهاب.