47 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحان دور مايو بجنوب الوادي

أعلن رئيس جامعة جنوب الوادي د.عباس منصور، أن الجامعة أنهت كافة استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2016 /2017، ويؤدى الامتحانات حوالي 47 ألف طالب وطالبة بكليات الجامعة بقنا وفروعها بالأقصر والغردقة .

واصدر رئيس الجامعة تعليمات بضرورة توفير كل وسائل الراحة للطلاب إثناء تأدية الامتحانات مع تواجد اللجان الطبية في مختلف لجان الامتحانات لمتابعة الحالات المرضية أثناء الامتحانات وتجهيز سيارات إسعاف للحالات الحرجة مع إقامة لجان خاصة للحالات التي تتطلب ذلك.

وشدد منصور، على ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس في أيام الامتحانات بكلياتهم والتصحيح داخل الكلية فور انتهاء امتحان المادة وعدم السفر أثناء الامتحانات لأي سبب مع تواجدهم بصفة مستمرة لأخر اللجان للرد على استفسارات من الطلاب تتعلق بورقة الامتحان بالإضافة إلى المشاركة في أعمال كنترولات الامتحانات والبدء في تصحيح ورصد الدرجات عقب الامتحانات مباشرة.
 
وأكد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب د.محمد أبو الفضل بدران، أن رئيس الجامعة أعطى تعليماته بحذر اصطحاب المحمول مع الطلاب أثناء تأدية الامتحانات بالإضافة إلى عدم التدخين وضرورة أن تكون الأسئلة من المقررات الدراسية مع مراعاة الوقت المحدد للجان.