فيديو.. والد الشهيد أحمد صلاح: ابني دافع عن زملائه حتى نال الشهادة

علق والد الشهيد أحمد صلاح، على لقاء أسرة الراحل بالرئيس عبالفتاح السيسي، قائلا: "الرئيس أب"، موضحًا أن نجله دافع عن زملائه حتى الشهادة.

وأضاف في حواره مع الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج "مساء dmc" المذاع على شاشة "dmc"، أن أحد القادة أصيب فذهب الشهيد لإنقاذه فاستشهد، موضحًا: "ابني دافع عن 3 من زملائه حتى استشهد خلال معركة مع الإرهابيين في جبل الحلال".

كما قالت والدة الشهيد أحمد مالك شهيد القوات المسلحة، إنها لن تنسى حنية الرئيس عبدالفتاح السيسي على أبنائها، موضحة أن اللقاء كان مع الرئيس ممتعا وشيقا، مستشهدة بطريقته وأسلوبه الراقي في الحوار.

ووجهت خلال حوارها مع الإعلامي أسامة كمال، رسالة لكل إرهابي قائلة: "منهم لله اللي حرموا كل أم من ابنها، لأنهم حرموا كل ابن من أمه".

فيما كشفت أرملة الشهيد أحمد صلاح عن آخر مكالمة بينها وبين الشهيد قبل عيد الأم، قائلة: "لم يكن يريد أن يعلمنى أنه بجبل الحلال".

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد استقبل أمس الأربعاء، أسرة شهيد القوات المسلحة المقدم أحمد صلاح الدين مالك، الذى استشهد خلال عملية مداهمة على عناصر إرهابية فى سيناء الشهر الماضى، وسبق أن استشهد شقيقه الرائد إسلام صلاح الدين مالك، الضابط بوزارة الداخلية.