عاجل

سوهاج تلغي احتفالاتها بالعيد القومي تضامنا مع شهداء التفجيرات الإرهابية

قرر  محافظ سوهاج  إلغاء الاحتفالات بعيد سوهاج القومي أن يقتصر الاحتفال هذا العام على وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء، وإلغاء الاحتفالات الفنية الإثنين 10 إبريل بالعيد القومي لمحافظة سوهاج، وذلك تضامنا مع أسر الشهداء الذين سقطوا نتيجة التفجير الإرهابي الغاشم بطنطا والإسكندرية.

وقال المحافظ إن هذه الأحداث لم تعد تخيف مصر ولا شعبها ولكن ستدفعها للأمام والتصدي لأعمال العنف ، كما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي ذلك أكثر من مرة، أنه ليس أمام المصريين إلا خيار واحد وهو التصدي بكل قوة للأعمال.

وقرر محافظ سوهاج  إلغاء الاحتفالات بعيد سوهاج القومي وان يقتصر الاحتفال هذا العام علي وضع إكليل الزهور علي النصب التذكاري للشهداء وقراءة الفاتحة علي أرواحهم ، وإلغاء الاحتفالات الفنية والمهرجانات التي كان من المقرر أقامتها أمام معبد أبيدوس بالبلينا مساء غد الاثنين العاشر من ابريل العيد القومي لمحافظة سوهاج ، وذلك تضامنا مع أسر الشهداء الذين سقطوا نتيجة التفجير الإرهابي الغاشم بطنطا والإسكندرية .
وقال المحافظ إن هذه الأحداث لم تعد تخيف مصر ولا شعبها ولكن ستدفعها للأمام والتصدي لأعمال العنف ، كما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي ذلك أكثر من مرة، أنه ليس أمام المصريين إلا خيار واحد وهو التصدي بكل قوة للأعمال الإرهابية.