رئيس هيئة النيابة الإدارية يَشهد احتفالية تكريم قيادات التفتيش القضائي

رئيس هيئة النيابة الإدارية وأعضاء إدارة التفتيش القضائي
رئيس هيئة النيابة الإدارية وأعضاء إدارة التفتيش القضائي

شَهِد المستشار حافظ عباس- رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2024، احتفالية تكريم قيادات وأعضاء إدارة التفتيش القضائي.. جاء ذلك بحضور كل من المستشارين عبد الناصر خطاب، والمستشار أحمد عبد اللطيف، أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار الدكتور محمد أبو ضيف باشا- الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار الدكتور عبد الله قنديل- مدير المكتب الفنى لرئيس الهيئة للتحقيقات، والمستشار أيمن النَحَّال- مدير وحدة شئون الديوان العام، والمستشار أحمد عبد البديع - مدير مكتب رئيس الهيئة، والمستشار محمد صلاح مهنا- مدير وحدة العلاقات العامة والمراسم، والمستشار محمود سمير خلف الله- مدير وحدة التحول الرقمي.

هذا وقد استهلت مراسم الحفل بكلمة المستشار فوزي عمر- وكيل إدارة التفتيش القضائي ورئيس قسم التقارير والإحصائيات، على توجيه الشكر للمستشار حافظ عباس- رئيس الهيئة لدعمه المتواصل لأعضاء إدارة التفتيش القضائي؛ وحثّ الأعضاء على الاستمرار في بذل الجهد، مؤكدًا في ختام كلمته على أهمية الحفاظ على هذا الأداء المتميز لكافة الأعضاء.

اقرأ أيضا| رئيس النيابة الإدارية يُسلم شَهادات دورات تنمية المهارات لعضوات الهيئة

كما ألقى كل من المستشار إبراهيم عيسي- رئيس قسم الفحوص والتحقيقات بإدارة التفتيش القضائي، والمستشار محمود علي السقا، عضو إدارة التفتيش، كلمة رحبا فيها بالمستشار حافظ عباس- رئيس الهيئة، وقدما له الشكر بالنيابة عن سائر أعضاء الإدارة، لدعمه اللا محدود لإدارة التفتيش القضائي طوال فترة رئاسته لهيئة النيابة الإدارية.

كما قام المستشار حافظ عباس- رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإلقاء كلمة حرص فيها على توجيه الشكر لكافة المستشارين المفتشين بإدارة التفتيش القضائي على ما بذلوه من جهد جبار وعمل متواصل خلال العام الماضي لمتابعة كافة جهات العمل بالنيابة الإدارية وحثها وتوجيهها المستمر؛ بما كان من شأنه أن تؤدي النيابة الإدارية الدور المنوط بها داخل منظومة العدالة المصرية من خلال تحقيقات وافية وتصرف قضائي سائغ وصولًا للعدالة الناجزة، وأكد على أهمية استمرار الأداء بذات المنوال؛ بما يسهم في تمكين النيابة الإدارية لأداء رسالتها السامية ومكافحة الفساد المالي والإداري، وتكريس دعائم دولة القانون.

وقد قام المستشار عادل شاهين- مدير إدارة التفتيش القضائي، والمستشار فوزي عمر- وكيل الإدارة، بإهداء المستشار حافظ عباس-رئيس هيئة النيابة الإدارية، درع إدارة التفتيش القضائي التذكاري.

وعقب ذلك قام المستشار حافظ عباس- رئيس هيئة النيابة الإدارية بتكريم قيادات وأعضاء إدارة التفتيش القضائي وإهدائهم درع النيابة التذكاري.. صرح بذلك المستشار محمد سمير- المتحدث باسم النيابة الإدارية مدير مركز الإعلام والرصد بالهيئة.