خروج قطار منوف عن القضبان أثناء دخوله محطة بنها دون إصابات

خروج قطار منوف عن القضبان
خروج قطار منوف عن القضبان


شهدت محطة بنها بمحافظة القليوبية، خروج قطار منوف رقم 615 عن القضبان أثناء عملية الرجوع إلى مسار التخزين داخل المحطة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

وأكد مصدر مسؤول أن الواقعة حدثت أثناء توجه القطار إلى سكة التخزين، موضحًا أن القطار لم يكن يحمل أي ركاب وقت الحادث، ما ساهم في عدم وقوع إصابات.

وأشار المصدر إلى أن الجهات المختصة دفعت على الفور بفرق الطوارئ والمعدات اللازمة للتعامل مع الموقف، حيث بدأت أعمال رفع العربة الخارجة عن القضبان وإعادة القطار إلى مساره الطبيعي.

إقرأ أيضاً| وزير التموين يلتقي نائبة وزير الزراعة البولندية لتعزيز التعاون في مجالات الأمن الغذائي

وأضاف أن حركة العمل بالمحطة مستمرة، فيما تواصل الجهات المعنية فحص ملابسات الواقعة وأسباب خروج القطار عن القضبان، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات الفنية اللازمة لمنع تكرارها.