عقد اليوم بالمسرح القومي، اجتماع لمتابعة معدلات تنفيذ أعمال تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة ومحيط المسارح التاريخية، بحضور د.أيمن الشيوي رئيس قطاع المسرح، واللواء أحمد خلفية رئيس حي الموسكي، والدكتور أحمد العدل نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، والمهندس محمد أبو سعدة رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، إلى جانب ممثلي شركات المياه والكهرباء والاتصالات والصرف الصحي، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة، بشأن تسهيل وصول الزائرين إلى المنطقة الثقافية ورفع كفاءة الخدمات بها.
وتابع الحضور، معدلات الإنجاز في محيط حديقة الأزبكية، ومسرح العرائس، ومسرح الطليعة، والمسرح القومي، إلى جانب أعمال تطوير الساحات والفراغات العامة وتحسين حركة المشاة.
كما ناقش الاجتماع، آليات التنسيق بين الجهات المختلفة، بهدف تذليل أي معوقات قد تواجه التنفيذ، وضمان استكمال المشروع وفق الجداول الزمنية المحددة، بما يحقق أهداف خطة تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة.

من داخل المتحف المصري الكبير.. حنان مطاوع تتألق في أحدث ظهور لها
القاهرة السينمائي الدولي يشارك في "أسبوع الحزام والطريق للسينما" بمهرجان شنغهاي
بعد أسبوع من وفاته.. ابنة محمد مرزبان ترثي والدها بكلمات مؤثرة





