واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم استغلال الأحداث، حيث تمكنت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة من ضبط 7 أشخاص (رجلان و5 سيدات، 3 منهم لهم معلومات جنائية) لقيامهم باستغلال الأطفال الأحداث في أعمال التسول واستجداء المارة وبيع السلع بطريقة إلحاحية بدائرة محافظة القاهرة.
اقرأ أيضا| فيديو| الداخلية تكشف ملابسات واقعة الاستيلاء على أرض في كفر الشيخ
وأسفرت الجهود عن ضبط 14 طفلًا من المعرضين للخطر أثناء قيامهم ببيع السلع والتسول في الشوارع.
وبمواجهة المتهمين، أقروا بارتكابهم للواقعة واستغلال الأطفال في ذلك النشاط غير المشروع.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وتسليم الأطفال إلى ذويهم مع أخذ التعهد اللازم بحسن رعايتهم، والتنسيق مع الجهات المختصة لإيداع من تعذر الوصول إلى أسرهم بإحدى دور الرعاية

خروج قطار منوف عن القضبان أثناء دخوله محطة بنها دون إصابات
المحكمة الاقتصادية بالمنصورة تقضي بحبس إبراهيم صفوت شهراً وتغريمه
القاهرة تستضيف المؤتمر العربي الثالث والعشرين لرؤساء المؤسسات العقابية





