قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار بدر محمد السبكي، قبول استئناف البلوجر هدير عيد الرزق وطليقها " أوتاكا"، على حكم حبسهما 3 سنوات، بتهمة بث فيديوهات خادشة، وتخفيف حبسهما إلى عامين فقط.
وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت بمعاقبة البلوجر هدير عبد الرازق وطليقها التيك توكر المعروف بـ"أوتاكا"، بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء، بالحبس 3 سنوات.
وجهت النيابة للمتهمين تهم بث مقاطع مرئية ذات محتوى مُخل، قاصدين الإغراء والإساءة للحياء العام، ونشر تلك المواد عبر الشبكة المعلوماتية بما يتيح للكافة الاطلاع عليها، والتعدي على المبادئ والقيم الأسرية المتعارف عليها.
وأكدت النيابة أن المتهمين قاما بنشر مقاطع مرئية خادشة للحياء العام عبر الإنترنت، تحمل إيحاءات مباشرة تهدف إلى الإغراء، في تجاوز صارخ للقيم والمبادئ الأسرية.

ضبط أطراف مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصي في البساتين بسبب خلافات الجيرة
فيديو| «عايز ياخد بيت أبونا».. الداخلية تستجيب لصرخة شقيقتين بدمياط
جنايات مستأنف دمنهور تحيل أوراق المتهمين بقتل تاجر الذهب برشيد للمفتي





