تنظر المحكمة المختصة، غدًا الخميس، الاستئناف المقدم من المتهمة "جودي" على قرار حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في القضية المعروفة إعلاميًا بواقعة دهس بائعة الشاي بمنطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة.
اقرأ أيضا| السجن 3 سنوات لـ هديل الهادي بتهمة انتحال صفة طبيبة تجميل
وكان قاضي المعارضات قد قرر في وقت سابق تجديد حبس المتهمين الثلاثة على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتسبب في وفاة بائعة شاي وإصابة سيدة أخرى إثر حادث تصادم وقع بالمنطقة.
ومن المقرر أن تفصل المحكمة في الاستئناف المقدم من المتهمة، وسط استمرار التحقيقات لكشف جميع ملابسات الواقعة.

الداخلية تكشف ملابسات واقعة الاستيلاء على أرض في كفر الشيخ
جنايات الإسكندرية تقضى بإعدام عامل نجارة وتاجر بتهمة القتل العمد
ضبط 2 طن ألبان فاسدة ومخزن سلع غير مرخص خلال حملات بالمنيا





