أكد رئيس البرلمان الإيراني أن بلاده منفتحة على تعزيز التعاون مع دول المنطقة، انطلاقًا من مبدأ عدم التدخل في الشؤون الداخلية واحترام سيادة الدول، مشددًا على أهمية بناء علاقات إقليمية قائمة على الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة.
وأوضح، في تصريحات نقلتها قناة «إكسترا نيوز» في نبأ عاجل، أن التعاون بين دول المنطقة يجب أن يستند إلى الحفاظ على السيادة الوطنية وترسيخ الاستقرار والأمن الإقليمي، بما يسهم في مواجهة التحديات المشتركة وتعزيز التنمية.
اقرأ أيضا | الخارجية الإيرانية: الإفراج عن الأموال المجمدة مطلب نهائي لا تراجع عنه

الشيوخ الأمريكي يصوّت بوقف الحرب مع إيران.. وباريس للدراسات: القرار يكبل واشنطن
مبادرة من «الصحة» للكشف المبكر عن مشكلات الإبصار بالمدارس
رفعت فياض: التعليم انشأت 612 مجمعًا امتحانيًا يضم 2030 لجنة لإحكام الرقابة داخل اللجان





