اعتمد اللواء عبد الله عبد العزيز، محافظ بني سويف، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025/2026، بنسبة نجاح بلغت 70.3%، نتائج التعليم المهني بنسبة 78.4%، ومدارس النور للمكفوفين بنسبة 86.6%، والتعليم المهني للصم وضعاف السمع بنسبة 92.5%.
اقرأ ايضا| تزوير أون لاين.. ماذا فعل نصاب على مواقع التواصل الاجتماعي؟
وتصدر 13 طالبًا وطالبة قائمة المتفوقين بعد حصولهم على أعلى الدرجات، حيث جاء في المركز الأول مكرر كل من الطالبة إسراء محمد محمد سيد، بمدرسة الدعوة الخاصة لغات ببني سويف، والطالبة روضينا أحمد شحاتة أحمد حجازي، بمدرسة الشهيد سالم هشام شعبان بنات بمركز ناصر، بعد حصولهما على 279 درجة.
وحصلت على المركز الثاني الطالبة منة الله عصام عبده محمد، بمدرسة الشهيد سالم سرور ببني سويف، والطالبة منه محمد عبدالعظيم جوده وحيد يوسف، بمدرسة بنات ناصر، بمجموع 279 درجة.
وجاء في المركز الثالث كل من الطالبة سمار نبيل سعيد إبراهيم، بمدرسة الشهيد محمد مرزوق محمد ببني سويف، والطالبة نيرمين محمد عبدالعال فله، بمدرسة الدوالطة الإعدادية، بمجموع 278 درجة.
وضمت قائمة المركز الثالث مكرر بمجموع 277 درجة كلًا من: فريدة ياسر فتحي محمود، ويولانا بيتر وجيه إبراهيم، وميار عبدالرحمن ماهر محمد حامد، وعبدالله محمد عبدالعظيم، وهدير ميشيل فهمي سعيد عبدالستير، وجومانا نبيل محمود سيكولن، وحبيبة خالد علي عبدالباقي، وحذيفة تامر علي محمد، وميار حسن سيد كمال.
وهنأ محافظ بني سويف الطلاب والطالبات الأوائل وأولياء أمورهم، مشيدًا بما حققوه من تفوق وتميز خلال العام الدراسي، ومؤكدًا أن المحافظة تواصل دعم المتفوقين ورعاية النماذج المتميزة في مختلف المجالات التعليمية.

المنيا تستضيف ملتقى أدباء وسط الصعيد الثالث والعشرين غدا
رئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
استئصال ورم أرومي عصبي نادر لشاب بمستشفى سرطان الأطفال الجامعي ببرج العرب





