كرّم اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، الطالبة سناء إيهاب محمد جمعة بكير، بالصف الأول الثانوي، وذلك تقديرًا لتفوقها الدراسي وحصولها على مركز ضمن العشرة الأوائل على مستوى الصف الأول الثانوي.
أقرأ ايضا | حدث غير مسبوق.. فتيات شمال سيناء يتربعن على عرش التفوق
وأكد المحافظ حرص المحافظة على دعم أبناء العاملين المتميزين علميا وتكريمهم باعتبارهم نماذج مشرفة تساهم في بناء مستقبل أفضل للمحافظة والوطن.
وخلال التكريم، أعرب المحافظ عن تمنياته للطالبة بمزيد من النجاح والتفوق في المراحل التعليمية المقبلة، وأن تكون قدوة لزملائها من أبناء شمال سيناء.

رابط مباشر.. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2026
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء





