شهدت الساعات القليلة الماضية قيام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" برفع القضية الخاصة بالبنيني سامسون أكينيولا لاعب الزمالك السابق، من قائمة القضايا الخاصة بالنادي لدى الاتحاد الدولي، وذلك بعد نجاح مسؤولي القلعة البيضاء في إنهاء أزمة مستحقات اللاعب.
وكان الزمالك توصل لتسوية مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة ضمن جهود القلعة البيضاء لتسوية القضايا المرفوعة ضد النادي لإنهاء الأزمات المختلفة المتعلقة بالقضايا.
وقام نادي الزمالك بسداد قسط من المستحقات المتأخرة للاعب، وفقًا للاتفاق المبرم بين الطرفين في الآونة الأخيرة.. وأصبح إجمالي عدد القضايا المتبقية على الزمالك 17 قضية بعد حل أزمة البنيني سامسون أكينيولا.

عامل نظافة وبينام في الشارع| علي رضا حارس مرمى إيران.. قصة كفاح عظيمة تصل للعالمية
مواجهات قوية في قرعة البطولة العربية للناشئين والناشئات للتنس
كأس العالم 2026.. «تقدم 3 مراكز» تعرف على تصنيف منتخب مصر بعد الفوز التاريخي





