وجه المهندس جمال عمار وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية الإدارات التموينية الفرعية بتشديد الرقابة على محلات العصائر لضمان سلامة المواطنين
اقرأ أيضا|30 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على خط «القاهرة - الإسكندرية» اليوم الاثنين
وقامت ادارة تموين المنتزة برئاسة فريد شوقى مدير الإدارة و اشراف أحمد هيبة رئيس الرقابة و أحمد سعد و محمد بدوى مفتشى الادارة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء بشن حملة مكبرة بنطاق الإدارة أسفرت عن ضبط احد محلات عصير القصب بحيازته عبوة زنة واحد كجم مادة شبيهة بمادة التيتانيوم وعبوة أخرى فارغة مدون عليها ثانى اكسيد التيتانيوم إلى جانب ٣ عبوات نكهات و ألوان صناعية غير مصرح باستخدامها و التى تستخدم فى تغيير خواص و مظهر عصير القصب تحديدا بالمخالفة بللاشتراطات و الضوابط المنظمة مما يعد غش تجاري و تدليس مخالف للقانون ، وتم تشميع المحل بمعرفة ادارة الرخص بحي منتزة أول ، كما تم تحرير محضرين عدم حمل شهادات صحية
و تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذه المخالفات

محافظ القليوبية يستقبل وفد اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء
جامعة الإسكندرية تناقش بحث إنشاء منصات بحثية ذكية ودعم المختبرات الرقمية
محافظ الدقهلية يشدد على ضرورة الالتزام بالأسعار المخفضة والمعلنة





