وجهت حنان مجدي محافظ الوادي الجديد، باستمرار أعمال التنفيذ ومتابعة الميدانية، لمشروعات البنية التحتية والخدمات الحيوية، والعمل على رفع كفاءة منظومة الكهرباء بمدينة الفرافره بما يسهم في تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.
واشارت محافظ الوادي الجديد الي استئناف العمل بالعمرة الجارية بوحدة التوليد رقم (6) بقدرة 3.8 ميجاوات بمجمع كهرباء الفرافرة، والتي تُجرى بمعرفة الوكيل المعتمد بعد وصول قطع الغيار اللازمة، ومن المتوقع الانتهاء منها ودخول الوحدة الخدمة منتصف شهر يوليو المقبل.
اقرأ أيضا| محافظ الوادي الجديد تلتقي وفد شركة طيران الخدمات البترولية
كما تجري على التوازي، أعمال تجهيز القواعد الخرسانية والمسلحة لاستقبال وحدات التوليد الجديدة، التي تم شحنها من الخارج مطلع الشهر الجاري بقدرات (2 × 2) ميجاوات بإجمالي 4 ميجاوات، ومن المقرر وصولها إلى موقع المجمع بمدينة الفرافرة خلال مطلع شهر أغسطس القادم

تدخلات جراحية متخصصة بمستشفى شربين لعلاج كسور معقدة لسيدة
محافظ الجيزة يتابع خطط العمل ومستوى الخدمات بمركز ومدينة أوسيم
محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 69.87





