نظّم حزب مستقبل وطن بمركز زفتي صلاة عيد الأضحى المبارك، وسط حضور جماهيري كبير وأجواء من البهجة والفرحة بين المواطنين، وذلك برعاية أمير حمدي الأمين المساعد بحزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية.
وأكد علي القراموصي أمين التنظيم بمركز زفتي، أن الحزب يواصل دوره المجتمعي والخدمي في مختلف المناسبات، حرصًا على التواجد الدائم بين المواطنين ومشاركتهم كافة الفعاليات الدينية والوطنية.

وجاءت الفعالية تحت إشراف فاطمة شعلة أمينة المتابعة بمركز زفتي، وأحمد نصر أمين الوحدة الحزبية بنهطاي، في إطار جهود الحزب لتعزيز التواصل المجتمعي ونشر أجواء المحبة والتكاتف بين الأهالي.
وحرص القائمون على الفعالية على تهنئة جموع المواطنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعين الله أن يعيده على مصر وشعبها بالخير واليُمن والبركات، وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والاستقرار.


محافظة الجيزة: قطع المياه عن منطقتين لمدة 6 ساعات لتنفيذ أعمال الصيانة
الاثنين.. إنطلاق الندوة التعريفية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في دورتها الرابعة بالبحيرة
وزيرالري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل





