هنأ محمد بن أحمد اليماحي، رئيس البرلمان العربي، المملكة الأردنية الهاشمية، ملكًا وحكومةً وبرلمانًا وشعبًا، بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال، التي توافق الخامس والعشرين من مايو من كل عام.
وأشاد «اليماحي»، بهذه المناسبة بما حققته المملكة الأردنية الهاشمية من إنجازاتٍ على مختلف الأصعدة، في ظل قيادة االملك عبد الله الثاني بن الحسين، مثمنًا الدور المحوري الذي يضطلع به الأردن في دعم العمل العربي المشترك، وتعزيز التضامن العربي، والدفاع عن القضايا العربية العادلة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.
وأعرب رئيس البرلمان العربي، عن تمنياته للأردن بدوام الأمن والاستقرار والتقدم، ومواصلة مسيرته التنموية وجهوده المقدرة في خدمة القضايا العربية وتعزيز العمل العربي المشترك، متمنيًا للشعب الأردني الشقيق المزيد من الازدهار والرخاء.

عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية
حزب الله يندد بـ"انتهاك فاضح" لوقف النار في جنوب لبنان





