قال السفير الفرنسي بالقاهرة إيريك شوفالييه إنه سعيد جدًا بالمشاركة في بطولة السفارات هذا العام للمرة الثالثة، مشيدًا بالأجواء والحماس وروح الالتزام التي تميز الحدث.
وأضاف أن منتخب فرنسا حقق فوزًا مهمًا بنتيجة 3-0 والتأهل إلى ربع النهائي، معربًا عن أمله في الوصول إلى المباراة النهائية.
وأكد السفير أن المنتخب الفرنسي يقدم أداءً قويًا للغاية، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى أن المنافسة ما زالت تضم فرقًا قوية جدًا.

اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعى
وظائف خالية.. 210 فرص عمل بقطاع الأغذية والمشروبات بالقاهرة الجديدة
الصحة تطمئن المواطنين: تطبيق أعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى أثناء التبرع بالدم





