خاض المنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني، مساء اليوم، أولى تدريباته الجماعية ضمن معسكره المغلق، استعداداً للمواجهتين الوديتين المرتقبتين أمام منتخبي السعودية وإسبانيا، والمقرر إقامتهما يومي 27 و31 مارس الجاري، في إطار خطة الإعداد لخوض منافسات كأس العالم 2026.
وحرص الجهاز الفني للمنتخب على إخضاع اللاعبين الذين شاركوا مع أنديتهم في مباريات الأمس لتدريبات استشفائية متنوعة، لتفادي الإجهاد ورفع الكفاءة البدنية تدريجياً.
إقرأ أيضاً| أبو ريدة يتابع التجهيزات النهائية لاستقبال منتخب مصر بمركز المنتخبات
ومن المنتظر وصول باقي لاعبي المنتخب للانضمام إلى المعسكر المقام حالياً، خلال الساعات المقبلة للدخول في أجواء التحضيرات النهائية قبل السفر لمواجهة "الأخضر" السعودي ثم "الماتادور" الإسباني.

البرازيل ضد اسكتلندا.. مواجهة حاسمة لحسم الصدارة والتأهل في مونديال 2026
المغرب ضد هايتي.. أسود الأطلس يبحثون عن الصدارة وحسم التأهل في مونديال 2026
كأس العالم 2026.. كولومبيا يهزم الكونغو بهدف قاتل ويتأهل لدور 32





