تنفيذاً لتوجيهات المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف الجهود خلال المرحلة الحالية على مدار اليوم أثناء الفترة الصباحية والمسائية لتنفيذ أعمال النظافة العامة ، ورفع الإشغالات والتراكمات والمخلفات ، وتفريغ الصناديق والحاويات من القمامة لخلق متنفس حيوى وبيئة نظيفة ، مع تحسين جودة الخدمات المقدمة بما ينعكس بالإيجاب على المواطن الأسوانى .
اقرأ أيضاً| محافظ أسوان: تطبيق آلية جديدة لمن قاموا بإجراء العمليات الجراحية
وتم التأكيد على المسئولين بالمحليات ، والمختصين بالجهات المعنية بحسن التعامل مع جميع المواطنين ، وإحترام الجميع بما فيهم أى مواطنين مخالفين ، مع الحزم فى تحقيق سيادة القانون .
فقد قام محمد ربيع نائب رئيس المدينة بقيادة حملة لإزالة الإشغالات ومنع التعدى على حرم الطريق العام بحى غرب حيث تم تم رفع ومصادرة عدد ١٨ حالة إشغال بشارع أبطال التحرير وممر مبنى فندق أكتوبر " دار الشباب سابقاً " .
أما فى مجال منع ممارسة الأنشطة التي تسبب تلوث ضوئى وإزعاج للمواطنين وسط الكتلة السكنية والتى تعمل بدون ترخيص ، تم غلق وتشميع عدد 7 ورش تصليح موتوسيكلات بمنطقة العنانى وسط المدينة .

محافظ القليوبية يستقبل وفد اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء
جامعة الإسكندرية تناقش بحث إنشاء منصات بحثية ذكية ودعم المختبرات الرقمية
محافظ الدقهلية يشدد على ضرورة الالتزام بالأسعار المخفضة والمعلنة





