بث مباشر ..مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

الزمالك
الزمالك

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك أمام فاركو المقرر لها اليوم الأربعاء في مسابقة الدوري الممتاز.
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فاركو في السابعة مساء اليوم الأربعاء، بإستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يدخل الأبيض المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 37 نقطة، في حين يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.
يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثاً عن مواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز، بعدما فاز الفريق على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في الجولة السابقة.
وحذر المدير الفني اللاعبين من الاستهتار بالمنافس، وشدد على ضرورة التركيز خلال اللقاء واستغلال كافة الفرص التي ستسنح للفريق من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.
واختتم الزمالك تدريباته مساء الأمس على ملعب فندق الإقامة، وركز الجهاز الفني خلال التدريبات على بعض الجوانب الفنية والخططية.
 ويغيب كل من، محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي، و محمود عبد الرازق " وسيف الجزيري وأحمد فتوح " وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري للإصابة، ومهاب ياسر ومحمد أشرف روقا لأسباب فنية.
ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم،  محمد عوادو محمد صبحي و عمر عبد العزيز و حمزة المثلوثي و حسام عبد المجيد و أحمد مجدي و عمر جابر و نبيل عماد دونجا و محمد شحاتة و زياد كمال و محمد السيد وعمار ياسر و ترافيس موتيابا و سيد عبد الله "نيمار" و إبراهيما نداي و ناصر ماهر و عبد الله السعيد و محمد عاطف وس  يوسف أوباما و مصطفى شلبي و أحمد مصطفى "زيزو".
وفي المقابل يتطلع فريق فاركو بقيادة أحمد خطاب لتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن منطقة الخطر، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.
وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن الزمالك يضم لاعبين مميزين، وطالب بفرض رقابة على مفاتيح لعب الأبيض