أمينة خليل زوجة هشام ماجد في «إكس مراتي»

أمينة خليل
أمينة خليل

انتهى فريق عمل فيلم «إكس مراتى» بطولة هشام ماجد وأمينة خليل من تصوير الفيلم استعداداً لطرحه في دور العرض السينمائي خلال شهر يوليو المقبل، وتجسد أمينة شخصية مالكة لأحدى مراكز التجميل ومتزوجة من هشام ماجد، وتجمعها العديد من المواقف مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي ،ويجسد هشام ماجد شخصية دكتور نفسي ضمن أحداث العمل.

تفاصيل فيلم «إكس مراتي»
«إكس مراتى» يدور في إطار إجتماعي كوميدي من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز.

اقرأ أيضا | هشام ماجد دكتور نفسي في «إكس مراتى» مع أمينة خليل

أمينة خليل تتعاقد على بطولة «لام شمسية» في رمضان 2025
 في سياق اخر تعاقدت الفنانة أمينة خليل على بطولة مسلسل "لام شمسية"، والمقرر تقديمه في موسم دراما رمضان 2025، من تأليف مريم ناعوم، وإخراج كريم الشناوي.

وتعمل الشركة المنتجة بشكل مكثف حالياً لوضع الخطوط العريضة لمسلسل "لام شمسية"، حيث بدأ صناع المسلسل في ترشيح الممثلين المقرر التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الشركة ترغب في بدء تصوير المسلسل في وقت مبكر لتنتهي منه.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أمينة خليل فيلم «شقو» من بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني، ومحمد ممدوح، وعباس أبو الحسن، ويسرا، وغيرهم من النجوم، العمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.