الكمار: أزمة الكهرباء وارتفاع التضخم أولويات واضحة على أجندة الحكومة الجديدة‎

النائب مدحت الكمار
النائب مدحت الكمار

أكد النائب مدحت الكمار، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن هناك أولويات واضحة على جدول أعمال الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي فور تشكيلها، موضحا أن إنهاء معاناة المواطن البسيط وحل مشكلة الكهرباء وتخفيف الأحمال والتصدي للتضخم، قضايا رئيسية.

اقرأ أيضًا| برلماني: الإساءة لدور مصر في الوساطة مزايدة رخيصة

وأوضح الكمار، في تصريح صحفي له اليوم، أن على الحكومة الجديدة اتخاذ إجراءات فاعلة لحل مشاكل المواطن البسيط، وأن تنتهج نهجا أكثر فاعلية في ترتيب الأولويات في ظل هذا الاضطراب الإقليمي والعالمي جنبا الي جنب نحو استكمال بناء الجمهورية الجديدة.

وتابع عضو مجلس النواب، أنه لا يمكن الغاء ما قامت به حكومة الدكتور مدبولي من مجهودات كبيرة، بتوجيهات الرئيس السيسي، فقد استطاعت أن تؤسس للاصلاح الاقتصادي وأن تنطلق نحو الجمهورية الجديدة ببناء وبنية تحتية كبيرة وضخمة، لكن المشاكل والتحديات قائمة.

واضاف عضو صناعة البرلمان، بأن على الحكومة الجديدة، أن تعمل في اطار تأكيد الرئيس على استمرار الحوار الوطني، باعتباره ضرورة استراتيجية في المرحلة المقبلة مع ضرورة الاهتمام بحراك سياسي أكبر، وعل كافة الملفات، مشددا أن المرحلة تحتج لتحركات مغايرة وطرح ملفات ملحة سياسية واقتصاديا.

واختتم النائب مدحت الكمار بالقول، أن الشعب المصري يعلق آمال كبيرة علي الحكومة القادمة في تخطي العقبات الاقتصادية والإقليمية الراهنة والتنفيذ التام لتكليفات الرئيس.