اللواء هشام أبو النصر محبوب الجمهور من أمن الجيزة لـ محافظ أسيوط

اللواء هشام أبو النصر
اللواء هشام أبو النصر

قالت مصادر حكومية إنه تم ترشيح اللواء هشام أبو النصر- مدير أمن الجيزة السابق محافظاً لأسيوط خلفا للواء عصام سعد محافظ أسيوط الحالي، والذي تولى مسئولية المحافظة منذ مايقرب من خمسة سنوات بدأت شهر سبتمبر عام ٢٠١٩، ويعلق المواطنين آمال كبيرة على المحافظ الجديد لكثرة الازمات في الشارع والتي لم يستطيع سابقه حلها.

اقرأ أيضا| ننشر «السيرة الذاتية» للمستشار عادل السعيد المرشح محافظًا للجيزة

 ويُعد اللواء هشام أبو النصر أحد أهم رجال الداخلية الذين لهم باع في العمل الأمني والتنفيذي حيث سبق وخدم مديراً لشرطة المرافق بالعاصمة، وهو ما يجعله محتكًا بالأجهزة التنفيذية وله خبرة في التعامل معاها، وأثنى عليه كل من تعامل معه من مواطنين وقيادات معلقين بأنه من المحبين لعمله ويحب خدمة المواطنين.

وشغل اللواء هشام أبو النصر، مساعداً لوزير الداخلية مديراً لأمن الجيزة، عامين متتاليين، وسبق توليه مأمور قسم الوايلي، ثم مديراً لشرطة المرافق بالعاصمة، وعقب ذلك تولى مساعدًا لمدير أمن القاهرة للشؤون المالية، ثم نائباً لمدير أمن القاهرة لقطاع شرق، ومنها مديراً لأمن مطروح والتي استمر بها حتى نقله مديراً لأمن الجيزة.

ويسعى اللواء أبو النصر في كل المناصب التي تولاها في الحفاظ على حب الجماهير ورعاية العمل وقضاء مصالح المواطنين مع الحفاظ وتقديم الخدمات للمواطنين المترددين على كل الأماكن التي يترأسها وحسن التعامل مع المواطنين وتذليل كل الصعوبات. 

يتمتع اللواء هشام أبو النصر، بسمعة طيبة وحس أمنى عالى ونظافة اليد وسرعة التحرك والاستجابة ومعاقبة المقصرين من مرؤوسيه والمتجاوزين  والاستماع لشكاوى المواطنين وهو ما ثبت خلال الفترة الماضية.

وتحتاج محافظة أسيوط خلال الفترة القادمة لمحافظ يتحرك ميدانياً ويستمع لشكاوى المواطنين ويحل أزمات عدم ثبات الأسعار في الأسواق والقضاء على المباني المخالفة التي زادت عن الحد، والرقابة على مجالس المراكز والأحياء لكثرة الفساد في المحليات، ومراقبة الأسواق والقضاء على مافيا الأراضي والعقارات.