يورو 2024| تشكيل النمسا أمام تركيا في ختام مواجهات دور الـ16

منتخب النمسا
منتخب النمسا

أعلن النمساوي المخضرم رالف رانجنيك، المدير الفني لمنتخب النمسا تشكيل الفريق الرسمي لمواجهة منتخب تركيا في ختام مواجهات دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، والتي تقام في ألمانيا في الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو.

 

وتقام مباراة النمسا وتركيا في الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ريد بول ارينا.

◄ التشكيل الرسمي لمنتخب النمسا لمواجهة تركيا:

* حراسة المرمى: باتريك بينتس.

* خط الدفاع: فيليب مويني - فيليب لاينهارت - كيفن دانسو - شتيفان بوش.

* خط الوسط: نيكولاس سيفالد - كونراد لايمر - رومانو شميت - كريستوف باومجارتنر - مارسيل سابيتزر.

* خط الهجوم: ماركو أرناوتوفيتش.

 

كان المنتخب النمساوي بقيادة مدربه المخضرم رالف رانجنيك، أبهر الكثيرين بأداء فني مميز ونتائج قوية منحته صدارة المجموعة الرابعة على حساب منافسين من العيار الثقيل.

لم يستسلم رانجنيك ولاعبوه للخسارة أمام فرنسا بهدف ذاتي سجله اللاعب ماكسيمليان ووبر بالخطأ في مرماه، بل حقق فوزين متتاليين أمام بولندا بنتيجة (3-1)، وهولندا (3-2) على الملعب الأولمبي في برلين.

ولمع أكثر من لاعب بصفوف النمسا خلال مشواره في الدور الأول مثل مارسيل سابيتزر لاعب وسط دورتموند، وصانع الألعاب كريستوف باومجارتنر، وكذلك كونراد لايمر لاعب وسط بايرن ميونخ، ورأس الحربة القوي ماركو أرناوتوفيتش.

لكن يعيب منتخب النمسا بشكل واضح معاناته من مشكلة دفاعية واضحة حيث لم ينجح في الحفاظ على نظافة شباكه في الدور الأول بل استقبل 4 أهداف في أول 3 مباريات.

وتبقى الأزمة الدفاعية أمام أكبر تحد أمام رالف رانجنيك إذا أراد إقصاء الأتراك وتحقيق إنجاز تاريخي بقيادة منتخب النمسا للتأهل لدور الثمانية لأول مرة في تاريخه، حيث يبقى أفضل إنجازاته الخروج من دور الـ16 في النسخة الأخيرة التي أقيمت قبل 3 أعوام.

 

وسيصعد الفائز من مواجهة تركيا والنمسا لمواجهة الفائز من هولندا ضد رومانيا.

◄ موعد المباراة:

تقام مُباراة منتخبي النمسا وتركيا  الساعة 10 مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب ريد بول ارينا.

◄ حكم المباراة: 

يُدير اللقاء الحكم البرتغالي أرتور سواريس دياس.

◄ معلق المباراة: 

تم إسناد التعليق للتونسي «عصام الشوالي»، والمُعلق اليمني على قنوات بين سبورتس للتعليق على أحداث ومجريات مباراة تركيا والنمسا.

◄ القنوات الناقلة: 

تنقل المباراة قنوات بين سبورتس الناقل الرسمي والحصري لحقوق البث لبطولة الأمم الأوروبية «يورو 2024»، عبر القنوات التالية:

• beIN Sports HD 1 Max
• beIN Sports HD 2 Max
• beIN Sports HD 3 Max
• beIN Sports HD 4 Max
• beIN Sports Connect

◄ قائمة منتخب النمسا الرسمية في يورو 2024:

* حراسة المرمى: نيكلاس هيدل «رابيد فيينا» - هاينس ليندنر «اونيون سانت جيلواز» - باتريك بينتس «بروندبي».

* خط الدفاع: فلافيوس دانيليوك «ريد بول سالزبورج» - كيفن دانسو «لنس الفرنسي» - فيليب لاينهارت «فرايبورج» - فيليب مويني «ماينز» - شتيفان بوش «بولونيا» - ليوبولد كيرفيلد «رابيد فيينا» -جيرنوت تراونر «فينورد» -ماكسيميليان فوبر «بوروسيا مونشنجلادباخ».

* خط الوسط: كريستوف باومجارتنر «لايبزيج الألماني» - فلوريان جريليتش «هوفنهايم الألماني» - ماركو جرول «رابيد فيينا» - فلوريان كاينس «كولن الألماني» - كونراد لايمر «بايرن ميونخ» - ألكسندر براس «ستورم جراس» - مارسيل سابيتزر «بوروسيا دورتموند» - رومانو شميت «فيردر بريمن الألماني» - ماتياس سيدل «رابيد فيينا» - نيكولاس سيفالد «لايبزيج» - باتريك فيمر «فولفسبورج».

* خط الهجوم: ماركو أرناوتوفيتش «إنتر ميلان الإيطالي» - ماكسيميليان إنتروب «هارتبيرج» - مايكل جريجوريتش «فرايبورج» - أندرياس فيمان «وست بروميتش».