قبل السفر لأوليمبياد باريس صبحى لأبطال اليد: نريد ميدالية

وزير الرياضة مع أبطال اليد
وزير الرياضة مع أبطال اليد


تغادر غدا بعثة منتخب مصر لكرة اليد إلى كرواتيا ومنها إلى سلوفينيا لخوض مباراتين وديتين فى إطار الاستعدادات التى يجريها منتخبنا القومى لأوليمبياد باريس 2024.
وحرص د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على زيارة تدريبات المنتخب الأول لكرة اليد رجال التى أقيمت بالصالة المغطاة بنادى النادى بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك قبل سفرهم إلى كرواتيا وسلوفينيا.


ومن جانبه تحدث د.أشرف صبحى وزير الرياضة للاعبى منتخبنا الوطنى والجهاز الفنى، قائلاً إنه آن الأوان أن يتوج منتخبنا لكرة اليد بميدالية أوليمبية خاصة أن المنتخب من الأربعة الكبار على مستوى العالم.


أضاف: «إنكم كنتم قاب قوسين أو أدنى من تحقيق ميدالية أوليمبية بالأوليمبياد السابق لولا صادفكم سوء حظ غريب، والجمهور المصرى يضع آمالا عريضة عليكم لتحقيق حلم الميدالية الأوليمبية لمنتخب كرة اليد خاصة أنكم تملكون من الإمكانات على المستوى الفنى والخططى الكثير والتى تؤهلكم للحصول على الميدالية الأوليمبية بقيادة الإسبانى كارلوس باستور ولاعبين محترفين بأقوى الدوريات العالمية».


وأوضح صبحى أن منظومة كرة اليد المصرية دوما ما ترسم البسمة على شفاه الجماهير المصرية منً خلال تقديم أفضل المستويات ودائما يكون لاعبو المنتخب المصرى لكرة اليد وجهازه الفنى على قدر الحدث والموعد من خلال منافستهم المستمرة والدائمة فى جميع البطولات المشاركين بها.
فيما توجه د.محمد الأمين رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد بالشكر إلى وزير الرياضة على تواجده الدائم والداعم لجميع فرق المنتخبات القومية لكرة اليد.
ويتواجد منتخبنا بأوليمبياد باريس 2024  فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات كل من فرنسا والدنمارك والنرويج والمجر والأرجنتين.