جوري بكر تعود لزوجها من جديد

جوري بكر و زوجها
جوري بكر و زوجها

أعلنت الفنانة جوري بكر عن عودتها لزوجها بعد أن كانت انفصلت عنه خلال الفترة السابقة ، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو "إنستجرام".
وكشفت الفنانة جوري بكر عن عودتها لزوجها السابق ،عبر حسابها الرسمي ونشرت صورة تجمعها بزوجها ، وعلقت عليها قائلة :" تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني ".
وتابعت: " أتمني من الناس تدعلنا بالسعادة والبركة وربنا يحفظك ويخليك ليا ولابنك ".

جورى بكر تنضم لأسرة مسلسل «برغم القانون»

في سياق آخر انضمت الفنانة جوري بكر فى مسلسل "برغم القانون" الذي تخوض بطولته النجمة إيمان العاصي، والمقرر انطلاق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدًا لعرضه على إحدى شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في موسم الأوف سيزون، وهو من تأليف ريمون مقار وسيناريو وحوار الكاتبة نجلاء الحدينى ومن إخراج شادي عبد السلام.


ويستعد صناع المسلسل خلال الفترة الحالية على التحضيرات النهائية استعدادًا لانطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ يواصل المخرج شادي عبدالسلام، التحضيرات الخاصة بالعمل كما يتم بناء الديكورات الخاصة بالمسلسل، ومعاينة أماكن التصوير الخارجي، كما أنه من المفترض أن تستعين مجموعة فنون مصر لمالكيها المنتجين ريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز، ببعض المتخصصين الأجانب لتنفيذ عدد من المشاهد والجرافيكس حتى يظهر العمل بالشكل المطلوب.