سعادة طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ بامتحان الإنجليزي | فيديو‎

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نرمين الشال 

حالة من السعادة عبر عنها طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ حول امتحان مادة اللغة الإنجليزية للعام الدراسي 2023 - 2024. 


وعبر أحد الطلاب بمدرسة على عبد الشكور التجريبية للغات عن سعادته بسبب سهولة الامتحان وأكد أن أغلب الأسئلة كانت بسيطة ومباشرة، وأن الامتحان لم يكن به أي تعقيدات أو عبارات شاذة وأن أفكار الأسئلة تطابقت من أغلب المراجعات التي تم بثها. 


وأضاف زميل له أن امتحان اللغة الانجليزية أعاد إليهم الأمل في تحصيل مجموع مرتفع بعد الصعوبة التي واجهها الطلاب بالشعبة العلمية  في امتحان مادة الفيزياء، وأوضح أن الامتحان جاء أسهل من المتوقع لافتا أنه يحلم بأن يلتحق بكلية الطب البشري ويسعى لتحصيل مجموع  يمكنه من دخول الكلية التي يحلم بها.

وأكد طالب آخر أن أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية كانت سهلة وتشبه نماذج الامتحانات التي تدرب معظم الطلاب على حلها، مؤكدا أن مدة الامتحان كانت مناسبة للأجابة والمراجعة مرة أخرى قبل الخروج من اللجنة. 

اقرأ أيضا| اللواء عبد المجيد صقر مرشحا لوزارة التنمية المحلية 

وأعربت طالبتان بالشعبة العلمية عن سعادتهم  لأن امتحان اللغة الإنجليزية جاء سهل، ومباشر وأن الوقت كان كافي للإجابة والمراجعة، معبرين عن أملهم أن تكون باقي الامتحانات في نفس مستوى امتحان اللغة الانجليزية الذي أدخل الفرحة على قلوبهم بعد صعوبة امتحان الفيزياء. 

يذكر أن  76 لجنة بـ 12 إدارة تعليمية بمحافظة كفر الشيخ، استقبلت  صباح اليوم الثلاثاء، 25590 طالبا وطالبة بالثانوية العامة، لأداء امتحان مادة اللغة الإنجليزية، ضمن المواد الأساسية والمضافة للمجموع، وقد أدى الطلاب الامتحان عقب أجازة عيد الأضحى في 4 مواد مضافة للمجموع" اللغة العربية واللغة الفرنسية والتاريخ والفيزياء"، في ظل توفير الأجواء المناسبة لأداء الإمتحان بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.