شادي شامل في شكل جديد بـ «الحلق»

شادي شامل
شادي شامل

أثار الفنان شادي شامل الكثير من الجدل من جديد بعد ظهوره بصورة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " انستجرام " وهو يرتدي حلق ويجلس في إحدي الكافيهات .

ونشر شادي صوره وهو يرتدي تيشرت أبيض ويجلس في مكان عام ويرتدي حلق بإحدي أذنية وحازت الصورة علي إعجاب العديد من الجماهير .

وفي وقت سابق ارتدي شادي شامل الحلق وأثار الجدل به وخرج أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم «السيستم» وفسر أسباب ارتدائه الحلق وقال موضحا أن الحلق تاريخيا كان يرتديه الرجال وليس السيدات.

وأكد شادي شامل أنه يكتفي بارتداء الحلق في المناسبات والعروض الخاصة فقط قائلا :« الحلق موضة.. بلبسه في العروض الخاصة بس لكن في حياتي الطبيعية في البيت بلبس الجلبية وأقعد في البيت».

وتابع مفسرا سبب انتشار موضة ارتداء النجوم للحلق خلال لقاء تليفزيوني قائلا :«هي طول عمرها موضة برا.. والناس ابتدت تخش تقرأ أنها أصلا كانت معمولة للرجالة المحاربين زمان».

اقرأ أيضا:الصور الأولى من العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس»

واستكمل قائلا :« ولما عملت سيرش لقيت أصلا أن الحلقان دي كانت بتاعة الرجالة مش بتاعة الستات» وعن احتمالية تعرضه للهجوم بسبب ارتدائه للحلق رد الفنان شادي شامل قائلا :«آيه يعني لو اتهجمت.. ما كل الناس بتتهاجم».

يذكر أن الفنان شادي شامل قد اشتهره بتجسيد شخصية الراحل عبد الحليم حافظ في مسلسل «العندليب» والذي تم عرضه 2006 من بطولة عبلة كامل وكمال أبو رية ولقاء الخميسي من تأليف مدحت العدل وإخراج جمال عبد الحميد.