التموين تحذر بعض أصحاب البطاقات من إيقاف الدعم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

طالب ناصر ثابت، وكيل وزارة التموين بالقاهرة المواطنين بعدم ترك البطاقات التموينية لدى البدالين والمنافذ وأصحاب المخابز حتى لا يتم وقوع ضرر بالمواطن وحتى لا يقع تحت طائلة القانون، ويتعرض لإيقاف حصته من الدعم .

وأكد ثابت أن عملية صرف المقررات التموينية بنطاق القاهرة بقطاعاتها الأربع تجري بشكل منتظم، وأنه يتم صرف المقررات من السلع الاستراتيجية لأصحاب البطاقات الذكية والتي يستفيد منها 7 مليون مواطن بالقاهرة ، وذلك من خلال (916 ) بدال تمويني.

وأوضح مدير تموين القاهرة أن هناك (288) من المجمعات الاستهلاكية، بالإضافة إلى 512 منفذ جمعيتي، فضلا عن 21 سيارة متنقلة لتقديم الخدمات التموينية للمواطنين بشكل ميسر وسريع.

واستطرد تقوم مديرية التموين بالقاهرة بضخ الكميات من السلع التموينية إلى البدالين التموينيين والبقالين أول بأول لأصحاب البطاقات الذكية وذلك تحت إشراف مديرية التموين ومديري الإدارات ومأموري الضبط القضائي ليتسنى للمواطن الحصول عليه بسهولة ويسر.

وأشار مدير تموين القاهرة إلى وجود فريق عمل يقوم بمتابعة توافر الخدمات التموينية برئاسة وكيل المديرية للمرور اليومي للتأكد من توافر الخبز البلدي والسلع التموينية للمواطنين ورفع تقرير فني يومي .

كذلك يتم رصد اى نقص أو عجز فى القطاع التموينى

ومازالت المتابعات اليومية مستمرة لتوفير الأمن الغذائي بجميع مناطق وأحياء العاصمة لتحقيق التكامل الخدمي بالقطاع التمويني

اقرأ أيضا: أبرزها السكر والأرز والزيت.. انخفاض كبير في أسعار السلع بعد العيد