تامر عاشور يُحيي حفلاً غنائيًا بالقاهرة.. غدًا

 تامر عاشور
 تامر عاشور

يستعد النجم تامر عاشور، لتقديم "حفل غنائي"، غدًا الأربعاء، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بمصاحبة فرقته الموسيقية، ومن المقرر أن يقدم تامر عاشور مفاجأة خلال الحفل، حيث سيقدم أغنية جديدة من ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

ويقدم عاشور باقة مميزة من أغانيه الذى اشتهر بها، منها: "تيجي نتراهن" و"ده حكاية"، "باي باي"، "بقول عادي"، "عشت معاك حكايات"، "تسلم"، "هاجي على نفسي"، "خليني في حضنك"، "لو ناوي يرجع"، "بياعة"، "قولوله سماح"،"مكملناش"، "ذكريات كدابه".

ودافع الفنان تامر عاشور، عن أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكشف عن رأيه في أزمة تسجيلات صوتية مسربة لزوجها السابق الفنان حسام حبيب، قال فيها " إن أسرتها سبب خلافها مع إحدى الشركات".

وكتب تامر عاشور عبر حسابه على موقع X: "كل اللي أقدر أقوله في موضوع شيرين عبد الوهاب إن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت واتنشرت صح، أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها".

اقرأ أيضا| تفاصيل مسلسل «هنا الزاهد» بالموسم الرمضاني 2025

وتابع تامر عاشور: "أنا برضه أقولها إني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها، أهل شيرين مظهروش في حياتها آخر سنتين تلاتة أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من على الأرض شيل، يارب يبعد عنها كل خبيث وأناني وفاشل وممثل".