حبس قتلة شقيقهم رجمًا بالحجارة في إسنا جنوب الأقصر 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحمد زنط

قررت النيابة العامة بحبس كل من  ع. م. ج ويبلغ من العمر 46 عاما - مزارع شقيق القتيل و م. ع. م. ج ويبلغ من العمر 18 عاما نجل شقيق القتيلو  س.م.ج وتبلغ من العمر 40 عاما ربة منزل شقيقة القتيل، وجميعهم مقيمون بقرية أبوزعفه.

تعود الأحداث عندما شهدت قرية أبوزعفه غرب اسنا جنوب محافظة الأقصر حادث قتل بشعة بسبب الخلاف على ميراث منزل، حيث لقي مسن مصرعه رجما بالحجاره على يد شقيقه وشقيقته ونجل شقيقه.

 

وكانت قد وردت إشاره إلى مركز شرطة إسنا من مستشفى طيبة التخصصى باسنا بوصول شخص يدعى: ع. أ. م ويبلغ من العمر  65 عاما  مزارع ومقيم بقرية أبو زعفه غرب  مركز إسنا مصاب بكسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ، وتوفي متأثرا بإصابته عقب وصوله المستشفى.

وقام ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أسنا بالانتقال على الفور والفحص لمحل الواقعة، وبسؤال نجل القتيل ويدعى م.ع.أ.م ويبلغ من العمر 30 عاما حاصل على بكالوريوس علوم زراعية ومقيم بذات بقرية ابوزعفه الذى اتهم نجل القتيل عمه وعمته بقتل والده  بالتعدي على والده بالحجاره  مما أحدث إصابته التي أدت لوفاته، وذلك بعد حدوث مشادة كلامية فيما بينهم تطورت الي مشاجرة بسبب خلاف على منزل ميراث  كائن بذات الناحية قام على إثرها المتهمين بقذف المجنى عليه رجما  بعض الحجارة ادت الى  إصابته برأسه ووفاته حيث تمكن  ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إسنا من ضبط المتهمين وبمواجهة المتهمين بتحريات المباحث واقوال المجنى عليه والشهود  بعد القبض عليهم أقروا بارتكاب الواقعة لذات السبب المشار إليه، حيث تم تحرير المحضر اللازم بالواقعه واحالتهم ال  النيابه العامه التى امرت بحبس المتهمين اربعة ايام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا|ضبط أحد أباطرة تجارة المخدرات بكفر الشيخ وبحوزته 150 طربة حشيش‎