مدرب البنك الأهلي: لن أخوض مباراة زد قبل مواجهة سموحة

طارق مصطفى
طارق مصطفى

أكد طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي، عدم رضاه على قرار تغيير موعد مباراة الفريق أمام سموحة في الدوري الممتاز، قبل يوم واحد على موعدها، من خلال وسائل الإعلام.

وأضاف مصطفى، خلال تصريحات تلفزيونية أنه علم قرار تغيير موعد المباراة منذ دقائق قليلة عبر وسائل الإعلام، مؤكدًا حزنه على ما يحدث في الكرة المصرية من عشوائية شديدة.

وأشار مدرب البنك الأهلي، إلى غياب العدل عن الكرة المصرية، فضلًا عن عدم احترام كيان كبير بحجم البنك الأهلي الذي لم يتم إخطاره بقرار تغيير موعد مباراة الفريق أمام سموحة، التي كان محددًا لها الثلاثاء.

وشدد طارق مصطفى، على عدم موافقته بتحديد موعد مباراة سموحة يوم 13 يوليو المقبل، مضيفًا «لن ألعب مباراة زد قبل مواجهة سموحة، سأواجه سموحة أولًا، لكي أستفيد من إجهاد المنافس عند مواجهته لبيراميدز وكذلك غياب حارسه الأساسي بطرده».

واختتم تصريحاته، بأن البنك الأهلي أكثر نادٍ تعرض للظلم هذا الموسم، خاصة وأنه الأكثر خوضًا للمباريات في الرابعة عصرًا، فضلًا عن أن اثنين من لاعبيه دائمًا ما يحصلون على إنذارات في أول ربع ساعة، بخلاف أنه النادي الوحيد الذي واجه الجونة في الجونة أول يوم العيد.