أزمات كهربا في الأهلي.. «التالتة تابتة» في عهد كولر واللاعب أيامه معدودة

كهربا
كهربا

لا يزال محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متصدرًا للمشهد داخل القلعة الحمراء، بأزماته التي يصنعها آخرها رفضه المشاركة في مران المستبعدين من مباراة فاركو، الجمعة الماضية.

بدأت أزمة كهربا الأخيرة عندما كان غاضبًا بسبب عدم مشاركته في مباراة فاركو ولكنه لم يصدر أي رد فعل، لكنه في أثناء مران ما بعد المباراة شعر بثِقل عضلي وبدأ يخطو خطوات ثقيلة في الجري.

تفاقمت الأزمة، عندما تحدث كولر مع معاونه هلارد واستفسر عن حقيقة إصابة كهربا، لكن هلارد أكد أن اللاعب غاضب ولا يعاني من أي إصابات، بينما قرر كولر تدريب اللاعب منفردًا مع كارلوس بيرينجر مطور الأداء في الأهلي، ليركض كهربا «لفة واحدة» فقط، وكان يفترض أن يخضع لعملية استشفاء قبل مواصلة المران، لكنه غادر، وعندما ناداه بيرينجر لمواصلة التدريب أشاح كهربا بيده غاضبًا.

كولر قرر معاقبة كهربا، بمنعه من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، اليوم الأحد، مع استبعاده من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة طلائع الجيش، غدًا الاثنين، فضلًا عن أن النية تتجه لتجميده حتى نهاية الموسم، واحتمالية عرضه للبيع، بعدما تكررت أزماته في عهد المدرب السويسري، لتكون أيام اللاعب معدودة داخل جدران النادي.

الأزمة التي صنعها كهربا مؤخرًا، ليست الأولى التي يدخل فيها اللاعب مع السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، أو غيره من المدربين الذين سبقوه منذ أن انضم للفريق في 2019، في صفقة أحدثت ضجة كبيرة.

لكن بالنظر إلى فترة قيادة كولر للجهاز الفني للأهلي، دخل كهربا في أكثر من أزمة مع مدربه، إذ كانت أبرز أزمات اللاعب إصراره على حضور حفل زفاف شقيقته بالتزامن مع سفر الفريق لخوض مباراة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا وهو ما تسبب في استبعاده من مباريات الفريق لفترة طويلة.

كما أن كهربا استشاط غضبًا بعد تصريحات السويسري كولر، التي أكد فيها أن كهربا، هو الثالث في ترتيب المهاجمين بالفريق بعد الثنائي الفلسطيني وسام أبو علي، والفرنسي أنتوني موديست، وهو ما دفع اللاعب، للخروج في تصريح تلفزيوني عبر خلاله عن حزنه من حديث كولر عنه أمام وسائل الإعلام، ليقول وقتها «أنا رقم 1 في أي حتة».

اقرأ أيضا| مهاجم وحيد.. تعرف على قائمة الأهلي لمباراة الطلائع بعد أزمة كهربا