حزب المستقلين الجدد يطالب الحكومة باتخاذ إجراءات فاعلة لحل مشاكل المواطن

حزب المستقلين الجدد
حزب المستقلين الجدد

أكد حزب المستقلين الجدد، أن مطالبه من الحكومة واضحة، وهي ضرورة اتخاذ إجراءات فاعلة لحل مشاكل المواطن البسيط. 

 

وصرح دكتور هشام عناني، بأن الحكومة يجب أن تتبنى نهجًا أكثر فعالية في ترتيب الأولويات، خاصة التي تمس حياة المواطن اليومية في ظل الاضطرابات الإقليمية والعالمية، وذلك بالتوازي مع بناء الجمهورية الجديدة.

 

وأضاف عناني أن الحكومة السابقة بذلت جهدًا، ولكن ما يهم المواطن بالدرجة الأولى هو الحصول على خدمات مباشرة في مجالات المأكل والمشرب والمسكن والصحة والتعليم. ولن يتحقق ذلك إلا من خلال اتباع سياسات اقتصادية قادرة على تلبية هذه الاحتياجات.

 

كما أكد دكتور حمدي بلاط على ضرورة استثمار الحكومة في الحلول المطروحة في الحوار الوطني لمعظم القضايا التي تهم المواطن، وتنفيذها بما يتماشى مع تأكيد الرئيس على أهمية استمرار الحوار الوطني كضرورة استراتيجية في المرحلة المقبلة، مشددًا على الحاجة إلى حراك سياسي أكبر.

 

وأشار بلاط إلى تقدير الحزب للسياسات الخارجية الحالية، لكنه طالب بضرورة انفتاح أكبر مع التمسك بالثوابت الوطنية واستغلال ذلك في تحقيق تقدم ملحوظ في مجالات الاستثمار والصناعة والسياحة.

اقرا ايضا: إلغاء الحبس الاحتياطي وعودة المحليات.. أبرز مطالب القوى السياسية والمعارضة من الحوار الوطني والحكومة الجديدة

وأكد الحزب أن الشعب يعلق آمالًا كبيرة على الحكومة القادمة في تجاوز العقبات الاقتصادية والإقليمية الراهنة، وتحقيق تفاعل أكبر وتماس مباشر مع المواطن المصري الذي يستحق كل التقدير والاحترام، وهو الهدف الذي نعمل جميعًا من أجله.