أحمد السقا الأبرز.. نجوم شاركوا المصريين ثورة 30 يونيو

جانب من مشاركة الفنانين في ثورة 30 يونيو من بينهم النجم أحمد السقا
جانب من مشاركة الفنانين في ثورة 30 يونيو من بينهم النجم أحمد السقا

يستعد عدد كبير من نجوم الفن للاحتفال بذكرى 30 يونيو تحت عنوان "في حب مصر"، وشارك عدد كبير من النجوم فى ثورة 30 يونيو مطالبين بالحرية والخلاص من جماعة الإخوان الإرهابية.

كما يستعد كل من حمو بيكا وشحتة كاريكا، لإحياء حفل غنائي اليوم، احتفالًا بذكرى 30 يونيو تحت عنوان "في حب مصر"، فى ممشي سيتي بارك أكتوبر والدخول مجانًا فى هذا الحفل طبقا لما أعلنه حمو بيكا.

 وسنعرض لكم أبرز النجوم الذين شاركوا فى ثورة 30 يونيو.

كريم عبد العزيز

ظهر الفنان كريم عبد العزيز في المسيرات التي تنادي برحيل المعزول محمد مرسي، وقال في لقاء تلفزيوني: "كفاية دم وكفاية اللي حصل في الشعب المصري وكفاية لحد كده".

نادية الجندي 

وشاركت الفنانة نادية الجندي وصرحت بأن الشعب نوى وأنها أصرت لتشارك في المظاهرات من أجل مصر العظيمة.

حسين فهمي

الفنان حسين فهمي كان حريصا على التواجد مع الشعب المصري وقال في أحد اللقاءات التلفزيونية إن المجتمع يشعر بالخيبة والانهيار، مؤكدا أن مصر لم تشهد فترة سيئة مثل التي مرت في فترة الإخوان.

أحمد حلمي

أيضا الفنان أحمد حلمي تواجد مع كريم عبد العزيز في الميدان ورفع شعار ارحل في وجه جماعة الإخوان، وقال في لقاء تلفزيوني: "الشعب المصري نزل تاني وهنفضل ننزل إلى ما لا نهاية لحد ما ناخد حقنا كبني ادمين".

بالاضافة إلى عدد كبير آخر من النجوم منهم الراحل سامي العدل، أحمد السقا، جميل راتب، محمد حماقى، هانى سلامة، هانى رمزى،  يسرا، إلهام شاهين،، الفنانة ليلى علوى، رجاء الجداوى، الفنانة دلال عبد العزيز، الفنانة ميرفت أمين، الفنانة سهير المرشدى وابنتها الفنانة حنان مطاوع، الفنانة يسرا اللوزى، والفنان سامح الصريطى، وغيرهم من الفنانين.

 

اقرأ أيضا|«بيكا وشحتة كاريكا» يُحييان حفلاً بمناسبة «30 يونيو» في أكتوبر