تزامنا مع قرار غلق الشواطىء المفتوحة..

«سياحة مطروح» تخصص رقم تليفون للرد على استفسارات المصطافين

شواطئ مطروح
شواطئ مطروح

قامت الإدارة العامة للسياحة والمصايف، بديوان عام محافظة مطروح، بتخصيص رقم تليفون للرد على استفسارات وشكاوى المصطافين الخاصة بحالة البحر، وأسعار تأجير الشماسي والشواطىء الآمنة للسباحة، تزامنًا مع قرار غلق بعض الشواطىء، لأجل غير مسمى، نظرًا لارتفاع الأمواج. 

اقرأ أيضا | غلق شواطئ الكورنيش الجديد بمطروح لارتفاع الأمواج| صور|

ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالمرور والمتابعة المستمرة لشواطئ مطروح، مع الاطمئنان على توافر الخدمات وسبل الراحة لرواد الشواطئ، من أهالي مطروح وزائريها، وازالة أى عقبات ومنع أى تجاوزات، والعمل على  تحقيق مزيد من تحسين الخدمات وتقديمها بالشكل اللائق خاصة مع الإقبال السياحى الكبير على محافظة مطروح.

ونظمت الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة، برئاسة محمد أنور مدير عام السياحة، وكريم عرفان مدير الشواطئ، حملة للمرور على عدد من شواطئ المحافظة شملت شواطئ أم الرخم ومنطقة عجيبة والأبيض وشاطئ الرميلة وعلم الروم ومينا حشيش مع الاستماع لرواد الشواطئ والاطمئنان منهم على حسن التعامل، وتوافر الخدمات المقدمة، وأى مقترحات جديدة يمكن تطبيقها للارتقاء بالخدمات المقدمة للمصطافين بالشواطئ.

وأوضح فريق العمل خلال لقائهم مع المصطافين الترحيب بأى مقترحات أو شكاوى والتواصل مع الإدارة العامة للسياحة والمصايف على تليفون  رقم ٠٤٦٤٩٣١٦١٣ وكذلك على موقع الصفحة الرسمية للإدارة العامة للسياحة والمصايف.